اخبار اليمن الان - الكثيري يلتقي بالشيخ عبدالله بقشان ويشيد بدور مؤسسة حضرموت التعليمي

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الكثيري يلتقي بالشيخ عبدالله بقشان ويشيد بدور مؤسسة التعليمي

الخميس 14 نوفمبر 2019

كتب

# العربي -

التقاء وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، الثلاثاء، برئيس مؤسسة حضرموت للتنمية الشيخ عبدالله أحمد بقشان، في العاصمة السعودية .  

وخلال اللقاء اطلع الوكيل الكثيري على نشاط المؤسسة وبرامجها التعليمية في داخل الوطن وخارجه، والتي أسهمت في تخريج العديد من الكوادر في مجالات تخصصية متعددة من خلال مشاريعها التنموية والتعليمية الحالية والمستقبلية.  

وأشاد الكثيري بدور المؤسسة في ابتعاث الطلاب وتطوير العملية التعليمية من خلال دورها في دعم جامعة سيئون، ورعايتها وتبنيها للثانويات النموذجية التي أثمرت من خلال مخرجاتها المتميزة التي تنافس في شتى العلوم وفي مختلف الجامعات المحلية والخارجية، مؤكداً دعم السلطة المحلية بوادي حضرموت لتوجهات المؤسسة التعليمة وتذليل كافة الصعوبات أمام تحقيق أهدافها.  

من جانبه عبر الشيخ عبدالله بقشان عن سعادته للدور الحكومي في تسهيل أعمال المؤسسة في وادي وصحراء محافظة حضرموت، مثمناً الشراكة الحقيقة بين المؤسسة والسلطة المحلية التي تولي اهتماماً بالقطاع التعليمي في المحافظة.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - الكثيري يلتقي بالشيخ عبدالله بقشان ويشيد بدور مؤسسة حضرموت التعليمي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق