اخبار اليمن الان - العليمي يهاجم الميسري والجبواني وبن عديو ويتوعدهم بعقوبات أممية حال أقدموا على هذا الأمر

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

العليمي يهاجم الميسري والجبواني وبن عديو ويتوعدهم بعقوبات أممية حال أقدموا على هذا الأمر

الأربعاء 13 نوفمبر 2019

كتب

# العربي

شن مستشار الرئيس اليمني اللواء الدكتور رشاد العليمي هجوما عنيفا على نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية اليمني المهندس أحمد الميسري ووزير النقل صالح الجبواني ومحافظ محافظة محمد بن عديو وثلاثتهم جنوبيون معارضون لاتفاق الموقع الثلاثاء الماضي بين حكومة الرئيس اليمني والمجلس الانتقالي الجنوبي ..

 

واعتبر المستشار العليمي تغيب الثلاثي عن تلبية دعوة الرياض لحضور مراسيم التوقيع ومواصلتهم الادلاء بتصريحات اعلامية تعبر عن رفضهم للاتفاق بل ومهاجمتهم للقيادة السعودية _ اعتبر ذلك تمردا على الرئيس والحكومة وخيانة للتحالف العربي ..

 

ووصم المستشار العليمي الوزير الميسري بالأحمق والمراهق السياسي الذي أساء للرئيس هادي وان ابتزازه للرئيس ب( أبينيته) وحيثيته القبلية قدتجاوزت الحدود وبات عبئاعلى كاهل الرئيس والحكومة ..

 

وهاجم مستشار الرئيس اليمني الدكتور رشاد العليمي الوزير الجبواني ووصفه برجل # وجاسوس ايران الذي اخترق الشرعية _ معتبرا ان مهاجمة الجبواني المستمرة للسعودية تندرج ضمن مهمته وانه بات مكشوفا للجميع وتاريخه في ضاحية الجنوبية وتحالفه مع #الحوثي لسنوات هو المحرك لاحقاده على السعودية وقياداتها الكريمة _ حد وصفه..

 

وشمل مستشار الرئيس بهجومه محافظ شبوة محمد بن عديو الذي وجه له العليمي توبيخا بقوله ان الطبع غلب التطبع وان بن عديو لم يرتقي الى مستوى رجل الدولة لانه مايزال يرى الوطن والدوله في جماعته وحزبه وانه متطرف واسير لاسياده في الدوحة واسطنبول ..

 

وجه العليمي نصيحة بمثابة التحدي لثلاثي الوزيرين والمحافظ وقال : اتمنى عليهم تنفيذ توجيهات والعودة الى _ لكنه تدارك قائلا لن يعودوا وهم مستمرون في تنفيذ اجندتهم ومهامهم التأمرية المعروفة ..

 

ولفت العليمي محذرا الوزيرين والمحافظ ومن يلف لفهما من عقوبات أممية قاسية حال عرقلوا تنفيذ معتبرا تمترسهم في وشبوة لتفجير اي تمرد اومواجهة مسلحة _ جنون بل ومنتهى الجنون الذي سيواجهه العربي بكل حزم ..

 

واضاف المستشار العليمي ان السعودية أكبر من ان ينالها مراهق اوحاقد اومتطرف وانه يعتذر شخصيا باسمه ونيابة عن الرئيس هادي للقيادة السعودية ملكا وولي عهد عن الاساءات التي يوجهها هؤلاء وامثالهم ..

 

وبحسب مصادر دبلوماسية واعلامية سعودية نقلت حديث المستشار العليمي فإن الاخير قد اطلق تحذيرات شديدة ابلغ بها الجانب السعودي بخصوص وجود مخطط لتفجير الاوضاع في المحافظات اليمنية الشرقية لافشال اتفاق الرياض وان اكثر من دولة اقليمة ترعى ماليا ولوجستيا ذلك ..

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - العليمي يهاجم الميسري والجبواني وبن عديو ويتوعدهم بعقوبات أممية حال أقدموا على هذا الأمر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق