اخبار اليمن الان - مناقشة توطيد العلاقة بين هيئة أبحاث علوم البحار ومكتب التخطيط والتعاون الدولي بحضرموت

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مناقشة توطيد العلاقة بين هيئة أبحاث علوم البحار ومكتب التخطيط والتعاون الدولي بحضرموت

الأربعاء 13 نوفمبر 2019

كتب

/خاص

قام مدير عام هيئة أبحاث علوم البحار والاحياء المائية فرع المهندس صبري محمد لجرب  بزيارة الى مكتب التخطيط والتعاون الدولي بساحل حضرموت والتقى خلالها بمدير المكتب المهندس عمر الاشولي. 

وخلال اللقاء استعرض المهندس لجرب دور الهيئة في القطاع السمكي وماتقدمه من نشاط في مجال الدراسات والارشاد والبحوث السمكية لتصحيح المسار لعملية الاصطياد والاستغلال الأمثل للموارد السمكية بالمحافظة. 

كما ناقش اللقاء العديد من القضايا المتعلقة بالهيئة والمكتب، وتوطيد العلاقة بين مكتب التخطيط والتعاون الدولي في تقديم المساعدات للهيئة في مايخص ربط الهيئة بالمنظمات الدولية المتخصصة في مجال الأبحاث السمكية ومايحويه هذا المجال من أهمية كبيرة لحضرموت خاصة واليمن عامة، وما سوف تقدمة الهيئة لانتشال القطاع السمكي من التدهور الذي وصل إليه في وقتنا الحالي. 

من جانبه ابدى المهندس عمر الاشولي استعداده بضرورة تقديم المساعدة وربط الهيئة بالمنظمات الدولية المهتمه بالمجال السمكي. 

حضر اللقاء مسؤول الدراسات والبحوث بالهيئة المهندس طارق عمر السييلي.

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - مناقشة توطيد العلاقة بين هيئة أبحاث علوم البحار ومكتب التخطيط والتعاون الدولي بحضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق