اخبار اليمن الان - قيادي بإنتقالي شبوة يكشف لـ"" إنتهاكات الإصلاح بعد توقيع إتفاق الرياض

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 12 نوفمبر 2019

كتب

سيد مصطفي

قال صالح علي بلال، القيادي بالمجلس الإنتقالي الجنوبي في ، أن قوات الخاصه وقوات اللواء 21 في عزان تقوم بحملة اعتقالات ومطاردات تطال كل من شارك في اطلاق الالعاب النارية في سماء مناطقمديرية ميفعة بمناسبة توقيع ، وقد هددت الميليشيات العديد من الشباب باعتقال كل من له صلة باحتفال المناسبة.

وأكد بلال لـ"# العربي"، أن قوات في شبوة قامت بإعتقال المواطن/سند مودش المرزقي دون وجه وتعذيبه وتلفيق تهم اعترف بها تحت التعذيب في احد السجون السرية في معسكر مره شمال مدينة عتق.

وأضافالقيادي بالمجلس الإنتقالي الجنوبي في شبوة، أن قوات الإصلاح  واصلت تهديد الأعلاميين والناشطين الحقوقيين مماجعل منهم ان يلزموا بيوتهم خوفا على انفسهم.

وبين بلال، أن القوات واصلت اعتقال ابناء المرازيق عوض احمد حسين لمرزقي وجمال احمد المرزقي في احد السجون السرية في معسكر مره ومنع عنهم الزيارة.  

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - قيادي بإنتقالي شبوة يكشف لـ"" إنتهاكات الإصلاح بعد توقيع إتفاق الرياض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق