اخبار اليمن الان - الكثيري: المعركة مع الانقلابيين.. حققنا الكثير فى قضية الجنوب

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال على الكثيري، عضو هيئة ، إن لم يكن حصيلة ما حدث خلال ثلاثة أشهر، فالمشكلة قائمة منذ أكثر من عامين، مُضيفاً أنه بالعودة لأحداث يناير 2018 داخل ؛ كان هناك اتفاق مع والشرعية لكنه لم ينفذ، وذلك أدي إلى تراكمات أوصلت الوضع إلى انفجار. وأضاف الكثيري، خلال برنامج بتوقيت عدن المُذاع على فضائية الغد المشرق، إن الجميع يعرف القضية الجنوبية، وهدفنا من الاتفاق أو ما قبله “ترتيب الأوضاع فى ”، خاصة الأوضاع الخدمية. 

واستكمل عضو هيئة المجلس الانتقالي الجنوبي، فى أغسطس الماضي كان لابد من خطوة لإنهاء هذا الأمر، لكن بعض القوي وجهت المعركة تجاهنا فى الجنوب، ولذلك جاء اتفاق الرياض وقبله حوار جدة للتفاهم والوصول إلى أشياء محددة؛ تدفع الجميع إلى العمل وفق توجه وهدف واحد هو “مواجهة المليشيات الانقلابية”. وأشار الكثيري إلى صعوبة المفاوضات، نظراً لاختلاف المشاريع، مُضيفاً أن الاتفاق خاص بمرحلة ويهدف إلى حشد جهود الجميع لمواجهة الخطر الانقلابي، لافتاً إلى أن المجلس الانتقالي حقق الكثير في قضية الجنوب.

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - الكثيري: المعركة مع الانقلابيين.. حققنا الكثير فى قضية الجنوب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق