اخبار اليمن الان - مؤسسة ألطاف تدشن مشروع توزيع مواد إيوائية للأسر النازحة في مخيمات ابن سيناء بالمكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء 12 نوفمبر 2019

كتب

# العربي - المكـلا

دشنت مؤسسة ألطاف للتنمية مشروع توزيع مواد إيوائية غير غذائية الإثنين، للأسر النازحة من محافظة بمخيم ابن سيناء مدينة ،بتمويل كريم من مؤسسة صلة للتنمية.

 

ويأتي هذا المشروع ضمن المشاريع الإغاثية والإنسانية لمؤسسة ألطاف للتنمية، تخفيفا لمعاناة الأسر النازحة نتيجة الصراعات المعيشية ، وتقديم لهم المواد الإيوائية الضرورية، لمساعدتهم في توفير بيئة مناسبة للعيش في هذه المخيمات بعد تحديد الإحتياجات لهذه الشريحة .

 

وعليه أشاد مدير عام مديرية مدينة المكلا المهندس عوض أحمد بن هامل بدور المؤسسات الفاعلة في تنمية المجتمع ولاسيما مؤسسة صلة للتنمية ومؤسسة ألطاف للتنمية وبين أن تفعيل هذه المشاريع يسهم في دفع عجلة التنمية في المجتمع .

 

هذا وقد عبر نائب المدير العام لمكتب وزارة الشئون الإجتماعية والعمل بساحل أحمد سالم باظروس عن سعادته في استهداف هذه الشريحة بمشروع إيوائي وفق  معايير راقية.

 

وقد صرح مدير مكتب الأوتشا نيازي بعمل مشاريع إكتفائية لهذه الشريحة وأبرز دور الجهة المنفذة في الإعتناء بجودة المواد الإيوائية إضافة إلى الاستهداف الأمثل لهذه الشريحة.

 

وأشاد منسق المشروع من الجهة الممولة سالم بافطيم بجودة الترتيب والتنظيم والعمل بكفاءة وجودة عالية بتطبيق معايير صلة التي تحفظ للمستفيد كرامته.

 

وأشار مدير المشروع المهندس محمد عبدالله عاموه  مدير إدارة المشاريع بمؤسسة ألطاف للتنمية إلى أن مشروع توزيع المواد الإيوائية تكون من فُرش وبطانيات ومخدّات ومراوح شحن وناموسيات إضافة إلى إضاءة بالطاقة الشمسية تم توفيرها بتمويل كريم من مؤسسة صلة للتنمية واستهدفت 22 أسرة بإجمالي 180 فرداً من النازحين .

 

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق