اخبار اليمن الان - مركز الملك سلمان يدعم القطاع الصحي في محافظة شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مركز يدعم القطاع الصحي في محافظة

الثلاثاء 12 نوفمبر 2019

كتب

# العربي - شبوة

تسلم مكتب الصحة والسكان بمحافظة شبوة، اليوم، ثلاثين طنا من الأدوية والمستلزمات الطبية المتنوعة مقدمة من والأعمال الإنسانية.

 

وثمن وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق، بالدعم السعودي الذي يشمل كميات من الأدوية .. منوها بدور مركز الملك سلمان بدعم القطاع الصحي في شبوة لتفعيل العمل الطبي في كافة المرافق الصحية في شبوة .. موجهاً مكتب الصحة بضرورة شمولية ورفد كافة المرافق الصحية بمخصصاتها من هذه الأدوية.

 

وأعرب لمروق، عن تقديره العالي لقيادة المملكة ومواقفها التاريخية مع #اليمن .. قائلاً: كانت المملكة وكما عهدناها دوماً إلى جانب أشقائها اليمنيين في مختلف المراحل والنعطفات وآخرها إنجاز التاريخي ومواصلة نصرة الجبهات العسكرية الصامدة في وجه ميليشيات # الانقلابية لقرابة خمسة أعوام.

 

من جانبه أكد مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة شبوة الدكتور عيدروس بارحمة، أهمية قائمة الأدوية والمستلزمات المقدمة من مركز الملك سلمان، لافتاً إلى حاجة المرافق الصحية لها ودورها في تعزيز مخزونها الدوائي خدمة للمرضى في عموم مديريات شبوة.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق