اخبار اليمن الان - الحضرمي يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبي سبل تعزيز العلاقات الثنائية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين 11 نوفمبر 2019

كتب

# العربي - متابعات

بحث وزير الخارجية محمد الحضرمي،اليوم، مع سفير الاتحاد الأوروبي لدى بلادنا هانز جروندبرج ،تطورات الأوضاع في #اليمن وسبل تعزيز العلاقات الثنائية المتميزة بين #اليمن والاتحاد الاوروبي.

وأشار الحضرمي خلال اللقاء، الى صدور توجيهات فخامة الرئيس لكافة أجهزة الدولة ومؤسساتها بالتنفيذ الفوري لاتفاق ..مؤكداً بان الاتفاق يشكل خطوة مهمة لتوحيد الصفوف وتصحيح المسار ضد المشروع الإيراني # في #اليمن.

ولفت وزير الخارجية إلى ان الحكومة تعول كثيرا على دعم المجتمع الدولي لاتفاق الرياض..مثمناً الدور المحوري للأشقاء في المملكة العربية السعودية الشقيقة الضامن والداعم لتنفيذ ..مؤكداً على أهمية دور الاتحاد الأوروبي في المرحلة القادمة كشريك أساسي داعم لعملية السلام الأممية والجهود الإنسانية والتنموية في #اليمن.

من جانبه أكد سفير الاتحاد الاوروبي ،استعداد الاتحاد تقديم الدعم اللازم لإنجاح اتفاق الرياض..معبراً عن تطلعه مستقبلاً للعمل من العاصمة المؤقتة دعما للحكومة الشرعية وتعزيزا لمجالات التعاون بين #اليمن والاتحاد الأوروبي.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق