اخبار اليمن الان - نشطاء الإصلاح يدشنون حملة لإستهداف جهود السعودية في #اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين 11 نوفمبر 2019

كتب

# العربي - خاص

دشن نشطاء حزب الذي يزعم ولاءه للشرعية والتحالف العربي، حملة إعلامية لإستهداف جهود المملكة العربية السعودية في #اليمن، وذلك بعد نجاح الأخيرة في رعايتها للإتفاق بين المجلس الإنتقالي الجنوبي والحكومة لتوحيد الجهود لمواجهة ميليشيا # الإنقلابية .

 

وأعلن الناشط الإخواني، أنيس منصور، على حسابه في تويتر، أنه ومن معه سيدشنون حملة تستهدف تواجد قوات العربي في محافظة ، وهي حملة تهدف في المقام الأول لخدمة ميليشيا #الحوثي الإنقلابية التي كانت تستخدم منافذ المهرة لتهريب الأسلحة والخبراء بتواطؤ ودعم من سلطنة .

 

وزعم منصور وهو من النشطاء الذين إستقبلتهم السعودية بعد فرارهم من #اليمن قبل أن ينقلب عليها بإيعاز من قطر، أنه ليس هناك أي سبب لتواجد القوات السعودية في منافذ المهرة على الرغم من معرفته بالدور العماني المشبوه في دعم الميليشيات .

 

ويعتقد مراقبون أن هذه الحملة قد تكون ممولة من قطر التي تدعم كافة التحركات المحدودة المناوئة للسعودية في المهرة .. مشيرين إلى أن الهدف من الحملة هو التأثير على وجر التحالف العربي والشرعية إلى معارك جانبية شبيهة بالمعارك التي شهدتها العاصمة بسبب حزب الإصلاح أيضاً .

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق