اخبار اليمن الان - اليافعي إتفاق الرياض جاء بعد عدم تحقيق الشرعية إنتصارات لمدة 4سنوات 

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 10 نوفمبر 2019

كتب

# العربي

قال الشاعر أبو وجدان اليافعي، عضو إتحاد الكتاب الجنوبيين،  إن جاء بعد أن فشلت شرعية الاخوان برئاسة  ولم تحرك ساكنا ولم تحقق اي نصر طيلة الاربع السنوات منذوا بدء انقلاب مليشيات # على الرئيس هادي .

وأكد اليافعي لـ"#اليمن العربي"، أن إنسحاب القوات الشمالية من يكمن في أن  الحروب التي تجري في محافظات الجنوب والاطراف للمحافظات اليمنية هي قوات جنوبية فقط.

وأضاف عضو إتحاد الكتاب الجنوبيين، أنه اضطرت القوات الجنوبية ان تدخل في تحرير مناطق شماليه منها مدينة الفاخر ومن قبلها مدن كثيرة من مدن وكافة مدن الساحل الغربي.

جدير بالذكر، انه وقع كل من المجلس الإنتقالي الجنوبي ممثلاص عن الجنوب والرئيس عبد ربه منصور هادي ممثلاً عن حكومة إتفاق الرياض الذي يقضي بخروج القوات الشمالية من الجنوب، وأن تكون المحافظات الجنوبية تحت الإدارة الأمنية للقوات التابعة للمجلس الإنتقالي.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - اليافعي إتفاق الرياض جاء بعد عدم تحقيق الشرعية إنتصارات لمدة 4سنوات  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق