اخبار اليمن الان - المشتركة تصد هجوما حوثيا على التحيتا بالحديدة 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 10 نوفمبر 2019

كتب

- # العربي

تصدت لهجوم ليلي شنته مليشيات # ذراع إيران في #اليمن، على مدينة التحيتا جنوب محافظة الحديدة غرب #اليمن. 

وأفاد مصدر عسكري ميداني، أن مجاميع مسلحة كبيرة تابعة لمليشيات #الحوثي مدججة بمختلف أنواع الأسلحة شنت هجوماً واسعاً على مناطق جنوب مركز مدينة التحيتا مساء اليوم الأحد.

 وأضاف المصدر أن أبطال القوات المشتركة تمكنوا من التصدي للمجاميع المسلحة وكسر الهجوم بكل بسالة وحزم وقوة، عقب اشتباكات مع مسلحو المليشيا استخدمت خلالها الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والقذائف المدفعية. 

 وأكد المصدر أن المليشيات الحوثية تكبدت خسائر فادحة في العتاد والأرواح، حيث لقي العشرات من عناصرها مصرعهم وجرح آخرون ، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار يجرون ورائهم أذيال الهزيمة. 

وأشار المصدر إلى أن القوات المشتركة تقوم في الأثناء بعمليات تمشيط واسعة في المناطق المجاورة لتأمينها وتعقب بقية العناصر الحوثية التي هاجمت المنطقة ولاذت بالفرار. 

 الجدير بالذكر أن المليشيات الحوثية المدعومة من إيران شنت هجمات واسعة على مواقع ومناطق متفرقة جنوب محافظة الحديدة منذ بدء دخول الهدنة الأممية حيز التنفيذ، في ظل صمت وتجاهل أممي مطبق إزاء تلك الخروقات والإنتهاكات والتصعيد المتواصل. 

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق