اخبار اليمن الان - "الكثيري" يشيد بشجاعة و بسالة الفقيد "ابونواف"

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 10 نوفمبر 2019

كتب

# العربي -

قدم وكيل محافظة لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش الكثيري و معه قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس و الشيخ / عبدالله بن صالح الكثيري رئيس مرجعية قبائل وادي حضرموت و الصحراء، واجب العزاء و المؤاساه في العاصمة السعودية الرياض لأسرة الشهيد العقيد / بندر بن مزيد مقبول العتيبي قائد قوات العربي بوادي حضرموت و الصحراء و الذي قدم حياته في سبيل تخليص الوطن و وادي حضرموت من الآيدي الارهابية الآثمة .

 

و عبر الوكيل عصام الكثيري عن عميق حزنه لخسارة المملكة العربية السعودية و #اليمن للقائد العسكري الجسور ابو نواف و الذي كان خير مثالا للقائد العسكري الشجاع و الجسور موكدا ان الشهيد سيبقى رمزا من رموز وادي حضرموت و لن ينساه ابناء مديريات حضرموت على مر الازمان يتذكرونه على امد الصراع مع الجماعات الارهابية الاجرامية .

 

و عدد الكثيري في زيارته لمنزل لأسرة الشهيد مناقب العقيد بندر العتيبي ، و ادواره العسكرية و الانسانية و المجتمعية ، و علاقته الوطيده بالمجتمع حيث شارك ابناء وادي حضرموت و الصحراء كثيرا من الفعاليات المجتمعية و عرف بتواضعه و شهامته و سعيه الدؤوب و المستمر لحل كثير من الاشكاليات التس عانى منها مجتمع وادي حضرموت و الصحراء ؛ داعيا المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته و يسكنه فسيح جنانه.

 

بدروه عبر اللواء الركن صالح طيمس قائد المنطقة العسكرية الأولى عن خالص تعازي كل القيادات العسكرية و الضباط و الجنود لأسرة الشهيد العقيد بندر العتيبي مشيدا بشجاعة و بسالة و ادوار الفقيد في العمل العسكري و مواجهة التطرف و الإرهاب .

 

و عبر الشيخ عبدالله بن صالح الكثيري رئيس مرجعية قبائل وادي حضرموت و الصحراء عن تعازيه و مواساته و معه كل مناصب و شيوخ و مرجعيات قبائل وادي حضرموت معبرا عن خسارة وادي حضرموت لقائد عسكري أفنى كل وقته في أدى واجبه العسكري و كان خير مساند في حل كثير من المشاكل القبلية و متفاعلا مع مرجعية قبائل وادي حضرموت و الصحراء ، و جهده المتواصل في الوقوف مع سلطة وأبناء وادي حضرموت في معالجة كثير من الاشكاليات الامنية و كذا دوره الهام في رفع و ايصال صوت و أبناء وادي حضرموت لقيادة المملكة العربية السعودية و قيادة قوات التحالف .

 

و كان العقيد بندر بن مزيد مقبول العتيبي قد استشهد و معه اربعة جنود في ١٩ من شهر سبتمبر الماضي أثناء قيامة بتفكيك عدد من العبوات الناسفة في مديرية شبام أثناء عملية مداهمة لاوكار الارهابين .

 

رافق الوكيل في زيارته الحكم سالم محسن بن نهيد و الشيخ عوض بن منيف الجابري و المنصب سعيد عبدالله باوزير و الشيخ انور التميمي .

 

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - "الكثيري" يشيد بشجاعة و بسالة الفقيد "ابونواف" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق