اخبار اليمن الان - قباطي: المشروع الإيراني فى أيامه الأخيرة واتفاق الرياض خرج للنور

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور محمد عبدالمجيد قباطي، وزير السياحة، إن خرج للنور وأصبح جاهزاً للتنفيذ؛ بعد فترة من المشاورات تجاوزت عدة أسابيع، مُضيفاً أن الأوضاع كانت تشهد حالة من التعقيد والمصاعب فى الفترات الأولي، لكن هناك تفائل بسبب ما رأيناه أثناء التوقيع، وأنه خطوة أولي لتحقيق تسوية شاملة فى #.

وأضاف وزير السايحة، خلال قناة الحرة، أن اتفاق الرياض جاء فى صف القوة المواجهة للانقلابيين، وأن الانتصار وتحقيق أهداف عاصفة الحزم والأمل فى الطريق للإنجاز الكامل، وأن المصاعب التي ظهرت داخل الأراضي اليمنية خلال السنوات الماضية كان لها تأثير واضح على ، مُضيفاً أن ما يتم الآن هو رسالة واضحة لإيران بأن مشروعها داخل #اليمن “خائب وبائس ولن يحقق أي شئ”. واستكمل قباطي، أن توافق الجميع خلال الأيام القادمة بمثابة رسالة بأن المشروع الإيراني أصبح في أيامه الأخيرة.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - قباطي: المشروع الإيراني فى أيامه الأخيرة واتفاق الرياض خرج للنور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق