اخبار اليمن الان - "سعود اليوسفي" معركة الخلاص من المليشيات الحوثية قريبة جداً بعد اتفاق الرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 10 نوفمبر 2019

كتب

الشحات غريب

قال نائب رئيس الموتمر الشعبي العام بمحافظة  "سعود  سعيد  اليوسفي" إن إتفاق   بين  الحكومة والمجلس الانتقالي الجنوبي هو اتفاق  لمصلحة الشعب اليمني.

 

وأضاف في تصريحات خاصة لــ "# العربي" بأنه كان يوماً تاريخيا وله إيجابيات كبيره منها  عوده  كل موسسات الدولة  الى العاصمه الموقته ، وكل  البنود واضحه انها لرص الصفوف لمواجهة المليشيات الحوثيه المدعومة من إيران.

 

وأكد بأن لقد الأشقاء في  المملكة  العربية  السعودية بذلوا  جهداً  كبيراً  ويشكرون عليه ، ولابد من سرعة  التنفيذ على أرض  الواقع ، وبدون أي تأخير من أي جهه وكل أبناء  الشعب  اليمني  ينتظرون أن يرون عودة  الدولة وفرض هيبة الدولة  في كل المحافظات .

 

وأشار إن  تم التطبيق  لما ورد في  اتفاق  الرياض سيوجه البوصله إلى المكان  الصحيح  لصنعاء  وتحرير   والحديدة  والتي  تواجه القوات  المشتركة  بما فيها المقاومه الوطنيه وألوية العمالقه والقوات التهاميه مليشيات # الإرهابيه ، وتتابعون  كل  يوم الاستهداف من قبل المليشيات الحوثية  للمناطق الاهله بالسكان وما تتعرض  له المناطق  من دمار  شامل ومن حصار المحافظه  تعز الباسلة.

 

وأكد بأن معركة  الخلاص من المليشيات الحوثية  قريبة جدا ، ولابد  من توحيد  الصف  لمواجهة المليشيات الحوثيه  ورص الصفوف وترك المناكفات السياسية  التي لاخير فيها وتخدم أعداء #اليمن.

 

وكان رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي، عيدروس قاسم الزُبيدي، أكد أن يؤسس لمرحلة جديدة من التعاون والشراكة مع العربي بقيادة المملكة، وذلك لبناء المؤسسات وتثبيت الأمن والاستقرار في بلادنا، ورفع المعاناة عن شعبنا، وكبح ميليشيات #الحوثي المدعومة من النظام الإيراني.

 

يذكر أن يؤسس لمرحلة جديدة عنوانها إعادة الأمل وتجاوز عوائق استعادة ما تبقى من الدولة اليمنية المخطوفة لدى مليشيا #الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران وانهاء الانقلاب.

 

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق