اخبار اليمن الان - حصري.. عناصر الإخوان بتعز تنهب مئات الأراضي والمنازل

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 10 نوفمبر 2019

كتب

# العربي - علي كامل:

أفادت مصادر مطلعة في محافظة ، جنوب 256كم، أن عناصر مسلحة تابعة لقيادات أمنية وعسكرية في تنظيم الإخوان بتعز نهبت مئات الأراضي والمنازل.

 

ووثقت منظمة حقوقية نهبهم 361 منزلاً و274 أرضية، وباعوا أغلبها، منذ بداية الحرب في تعز.

 

 

وفي التفاصيل، ذكرت المصادر بأن التدهور الامني زاد في محافظة تعز الى درجة مقلقة ، ونتاجا لذلك ،أصيب حارس جامع ومسلحان بجروح خطيرة جراء اشتباكات عنيفة بين عصابتي نهب الأراضي عناصرها للإصلاح  غربي مدينة تعز.

 

وقال مصدر أمني "فضل عدم ذكر اسمة "، إن اشتباكات اندلعت بين عصابة أشرف العوني من ، وعصابة أخرى، بسبب خلافهم على أرضية منهوبة، غربي مدينة تعز

 

وأسفرت الاشتباكات العنيفة بين العصابتين عن إصابة حارس جامع الثلاثين، ومسلحين من العصابتين، إصابة اثنين منهم خطيرة، نقلوا على إثرها للمستشفى.

 

وبحسب المصدر، ما زال التوتر قائماً بين العصابتين، والطرفان يحشدان مسلحيهم إلى شارع الثلاثين، رغم أن ساحة المواجهة قرب مقرات شرطة النجدة واللواء الخامس حماية رئاسية واللواء 17 مشاة.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - حصري.. عناصر الإخوان بتعز تنهب مئات الأراضي والمنازل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق