اخبار اليمن الان - الميليشيات تكلف عدداً من قياداتها بإدارة معركة الحديدة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 10 نوفمبر 2019

كتب

# العربي

كشفت مصادر محلية عن قيام ميليشيا # الإنقلابية بتكليف عدد من قياداتها لإدارة معركة عقب الخسائر التي تكبدتها خلال الفترة الماضية .

 

وأوضحت المصادر أسماء تلك القيادات وهم المدعو محمد أحمد طالب، والمدعو ناصر غوثان، والمدعو أحمد جابر المطري، والمدعو أبوعلي الكحلاني، والمدعو أبوهدى الفديع، والمدعو طاهر أبوطالب، لإدارة معركة الحديدة، بالتزامن مع حشد عسكري لمجاميعها، واستمرار محاولتها لشن هجمات على مواقع القوات اليمنية المشتركة.

 

ورفعت ميليشيات #الحوثي من وتيرة الخروقات للهدنة الأممية، باستهداف مواقع متفرقة للقوات اليمنية المشتركة في مديرية حيس وبيت الفقيه والدريهمي والتحيتا تركزت في مناطق الجاح في بيت الفقيه والفازة والجبلية في التحيتا، والتي تساقط فيها عدد من قذائف الميليشيات، تسببت في أضرار مادية في الممتلكات الخاصة والعامة.

 

وتزامن التكليف مع إعلان مصادر عسكرية وأخرى محلية، عن قيام ميليشيات #الحوثي مسنودة بخبراء إيرانيين ومن ميليشيات «حزب الله» بنشر صواريخ بالستية وطيران مسيّر ومضادات للسفن والبواخر على امتداد المناطق القريبة من الساحل الغربي لليمن، بهدف منع أي انتشار لقوات الدولي لحماية الممرات المائية في الخليج والبحر الأحمر.

 

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - الميليشيات تكلف عدداً من قياداتها بإدارة معركة الحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق