اخبار اليمن الان - ترتيبات عسكرية واسعة لإطلاق عملية عسكرية جديدة في الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 10 نوفمبر 2019

كتب

# العربي

كشفت مصادر عسكرية، عن ترتيبات تقوم بها الجنوبية لإطلاق عملية عسكرية واسعة في محافظة هدفها إستكمال تحرير ما تبقى من مناطق شمال وغرب المحافظة من مسلحي ميليشيا # الإنقلابية .

 

وذكرت المصادر، أن تلك الترتيبات أضحت شبه مكتملة .. مشيرة إلى أن العملية التوغل في المناطق الشرقية لمحافظة إب المجاورة .

 

واشارت المصادر، إلى أن القوات المشتركة دفعت بتعزيزات كبيرة إلى محيط مناطق العود وحطب على تخوم محافظة إب، بينها راجمات صواريخ ومدفعية ثقيلة.

 

وأوضحت المصادر أن جبهات الفاخر وجب وحجر تشهد هي الأخرى ترتيبات عسكرية ووصول تعزيزات استعداداً لما وصفتها بالمعركة القاصمة التي ستقود إلى انتهاء الوجود #الحوثي في الضالع والدخول إلى مناطقهم في إب وذمار .

 

وأكدت أن الأيام القليلة المقبلة ستكون حاسمة في تلك الجبهات .. لافتة إلى أن القوات المشتركة بالضالع، رصدت تعزيزات وحشود عسكرية للميليشيات الحوثية في اتجاه جبهة بتار بالفاخر ضمن محاولات الميليشيات المتكررة لاستعادة مواقع خسرتها سابقاً.

 

وذكرت المصادر أن التعزيزات مرصودة وتقع تحت السيطرة النارية للقوات الجنوبية، لافتة إلى أن جبهة الجب وبتار شهدت قصفاً متبادلاً بمدافع الهاون بشكل متقطع فيما يسود الجبهات هدوء حذر.

 

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق