اخبار اليمن الان - عبوة ناسفة تنفجر بارهابي قبل زرعها في حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 10 نوفمبر 2019

قُتل عنصر إرهابي اليوم السبت في مديرية غيل باوزير بمحافظة (جنوب شرق #) عند وقوع انفجار أثناء زراعته لعبوات ناسفة في منطقة خالية غير مأهولة بالسكان في المديرية، حسب ما أعلنته "المنطقة العسكرية الثانية" في الجيش اليمني.

وذكر الجيش أن الفريق الهندسي التابع لشعبة الألغام فكك اليوم عبوتين ناسفتين بمديرية غيل باوزير كانتا مزروعتين في منطقة خالية غير مأهولة بالسكان. وقد تم تفجير العبوتين بنفس الموقع مما أدى إلى إحداث انفجار سمع دويه في أنحاء مدينة غيل باوزير.

وأوضح البيان أن هذه العملية جاءت إثر إبلاغ سكان بوجود عبوات ناسفة بمنطقة القارة في غيل باوزير، باشرت على إثره قوة التدخل السريع بمعسكر كوارتز بتمشيط المنطقة وتأمين الموقع لحين وصول الفريق الهندسي.

وأشار البيان إلى أن العبوتين الناسفتين محليتي الصنع تعملان بالتحكم عن بُعد.

وأثناء تمشيط المنطقة، وجدت قوة الجيش "جثة مهشمة لعنصر إرهابي بجانب عبوتين"، حيث انفجرت به عبوة ناسفة ليلة أمس فيما كان يقوم بزراعتها، غير أن الحادثة لم تسفر عن أي إصابة أو خسائر في صفوف المدنيين.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق