اخبار اليمن الان - رئيس الوزراء يعلق على استهداف #الحوثي لـ "أطباء بلا حدود" في الحديدة.. ماذا قال؟

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السبت 9 نوفمبر 2019

كتب

# العربي -

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ان استمرار مليشيا # الانقلابية في تصعيدها العسكري والخرق المتكرر للهدنة الأممية في محافظة رغم نشر نقاط المراقبة الأممية مؤشر على عدم جديتها في الرضوخ للسلام وتحدي الارادة المحلية والدولية في وضع حد للمعاناة التي تسببت بها منذ انقلابها على السلطة اواخر العام 2014م.

وأوضح رئيس الوزراء، ان الحكومة وبتوجيهات من الرئيس ، حريصة كل الحرص على احلال السلام، لكنها في ذات الوقت لن تتوانى وبدعم من تحالف دعم الشرعية بقيادة الاشقاء في المملكة العربية السعودية على حماية المواطنين من بطش وانتهاكات المليشيات تنفيذا لاجندة داعميها في طهران.. لافتا إلى ان استهداف المليشيات الحوثية مؤخرا لمستشفى منظمة اطباء بلاحدود الدولية في مدينة المخا، وما سبقها من استهداف للبعثات الإنسانية جرائم حرب لا ينبغي السكوت او التغاضي عنها من قبل المجتمع الدولي.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء اليوم السبت، محافظ الحديدة الحسن طاهر، الذي اطلعه على مختلف الاوضاع في المحافظة والتنسيق القائم بين السلطة المحلية والوزارات لتحسين الاوضاع الخدمية والتنموية في المناطق المحررة، اضافة إلى الموقف العسكري على ضوء الخروقات المستمرة للمليشيات الحوثية للهدنة الأممية وعدم الالتزام بها.

ووجه الدكتور معين عبدالملك، السلطة المحلية بمحافظة الحديدة بتفعيل ادائها وتواجدها في المناطق المحررة وتلبية احتياجات المواطنين خاصة في الجوانب الإنسانية والطبية والمعيشية.. مشيرا إلى ان الحكومة لن تتهاون مع أي تقصير من قبل المسؤولين في اداء واجباتهم ومسؤولياتهم في هذه المرحلة الحرجة.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - رئيس الوزراء يعلق على استهداف #الحوثي لـ "أطباء بلا حدود" في الحديدة.. ماذا قال؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق