اخبار اليمن الان - الحوثيون يفرضون جبايات مالية على مواطنين ومؤسسات خاصة بإب

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السبت 9 نوفمبر 2019

كتب

إب - # العربي

تواصل مليشيا # فرض جباياتها المالية على مختلف شرائح المجتمع بذكرى المولد النبوي الشريف وسط انتهاكات واسعة للحقوق والحريات العامة والخاصة، وسط رفض واسع من المواطنين لتلك الجبايات.

 

وقالت مصادر محلية إن مليشيا #الحوثي الإنقلابية فرضت مبلغ مليون ريال على كل مالك مصنع بلك أو "منياس" أو مناشير بذكرى المولد النبوي.

 

وفي مديرية حزم العدين غرب محافظة إب، فرضت مليشيا #الحوثي مبلغ 40 ألف ريال على كل مواطن تسلم للقيادي #الحوثي جمال الحميري، فضلا عن إتاوات تفرض على التجار، وجبايات عينية على المواطنين المعدمين، خصوصا مالكي الأغنام، وسط تدهور الأوضاع الإقتصادية والمعيشية للمواطنين بفعل الحرب والإنقلاب.

 

وتتخذ المليشيا الحوثية مناسبة المولد النبوي فرصة لجمع أموال وجبايات مالية على المواطنين والتجار في الوقت الذي ترفض تقديم أبسط الخدمات للمواطنين وتمتنع عن صرف مرتبات موظفي الدولة للعام الرابع على التوالي.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - الحوثيون يفرضون جبايات مالية على مواطنين ومؤسسات خاصة بإب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق