اخبار اليمن الان - وفد وزاري يستعد للعودة إلى العاصمة عدن خلال أيام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت 9 نوفمبر 2019

كتب

متابعات_# العربي

يستعد وفد وزاري للعودة إلى العاصمة خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك تنفيذاً لبنود اتفاق () بين الحكومة والمجلس الانتقالي الجنوبي وإعلان التوقيع عليه في العاصمة السعودية الثلاثاء الماضي برعاية خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز.

 

جاء ذلك على لسان نائب رئيس الوزراء، سالم الخنبشي، في تصريح لجريدة المدينة السعودية .

 

وقال الخنبشي، "إن عدن جاهزة أمنيًا لعودة الحكومة لممارسة أعمالها، مشيرًا إلى أن وجود القوات السعودية وتسلمها مهمة تأمين العاصمة عدن بعد اعلان العربي إعادة تموضع قواته فيها يعد ضمانا لتوفير الامن وعودة الحكومة لممارسة اعمالها" .

 

واكد عودة فريق وزاري ترتبط وزاراتهم بخدمات الناس خلال هذه الفتر، لافتا الى أن من اهم الأولويات التي ستقوم بها الحكومة هى توفير الخدمات الأساسية للمواطنين من كهرباء وماء وصحة وتربية وتعليم واتصالات وطرقات الى جانب الاهتمام بالجانب الأمني وهو مهم جدا وانتشار القوات السعودية في عدن سيكون له الأثر الكبير في جعل العاصمة عدن أكثر أمنًا واستقرارًا، ولن يكون هناك نزولات وزيارات للمحافظات المحررة من قبل فريق الحكومة.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق