اخبار اليمن الان - رئيس البرلمان يؤكد على أهمية الدور البريطاني في دعم اتفاق الرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة 8 نوفمبر 2019

كتب

# العربي ـ متابعات

أكد رئيس مجلس النواب سلطان البركاني، أهمية الدور البريطاني في دعم تنفيذ وبما يسهم في توحيد كافة الجهود المخلصة لتجاوز المحن وتحريك العملية السياسية وصولا للحل السياسي الشامل الذي يلبي تطلعات اليمنيين وفقا للمرجعيات الثلاث.

جاء ذلك خلال لقاءه اليوم المستشار السياسي بالسفارة البريطانية لدى #اليمن، اشتياق غفوري لمناقشة مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية.

ووفق وكالة "سبأ" فقد نوه البركاني بالدور الكبير الذي بذلته قيادة المملكة العربية السعودية في الوصول الى الاتفاق الذي يعتبر خطوة أساسية في استعادة الدولة وإسقاط الانقلاب وعملية تحقيق السلام في #اليمن.

بدوره، عبر الدبلوماسي البريطاني عن مباركة بلاده لاتفاق الريا، وأمنياته له بالنجاح، مجدداً تأكيد موقف بريطانيا الداعم لتحقيق السلام العادل والشامل الذي تضمنه البيان المؤيد لاتفاق الرياض ومواقف بريطانيا الداعمة لأمن واستقرار #اليمن ووحدته وسلامة أراضيه.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق