اخبار اليمن الان - تنظيم دورات تدريبية لمعلمي ومعلمات مدارس الأساسي و الثانوي بوادي حضرموت

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تنظيم دورات تدريبية لمعلمي ومعلمات مدارس الأساسي و الثانوي بوادي

الجمعة 8 نوفمبر 2019

كتب

# العربي - القطن

يواصل قسم التدريب والتأهيل بإدارة التربية والتعليم بمديرية القطن الدورات التدريبية لمعلمي ومعلمات مدارس التعليم الأساسي و الثانوي لأكتسابهم مهارات الإدارة الصفية وترغيب الطلاب وفهم سلوكهم وربط علاقة ايجابية بين الإدارة والمعلمين.

 

حيث نظم القسم دورة "الإدارة الصفية ومشكلات الصف" صباح يوم الخميس السابع من نوفمبر الجاري للمدرب الوطني سالم لكمان بمشاركة "21" معلم ومعلمة بمدرسة القدس للتعليم الاساسي بالعدان.

 

وفي إفتتاح الدورة رحب مدير المدرسة الأستاذ صالح سالمين الدقيل  بالمدرب وكذا المعلمين والمعلمات المشاركين شاكرا لهم حضورهم داعيا المعلمين والمعلمات الأستفادة من هذه الدورة لمالها من اهمية في العملية التعليمية.

 

خلال الدورة تم التطرق الى مفاهيم الإدارة وسماتها الفعالة والمشاكل الصفية أسبابها وطرق علاجها وانماط الطلاب والمعلمين والبيئة الصفية كذلك استخدام الوسائل الصفية ،حيث تفاعل المعلمين من خلال طرحهم الفعال لبعض المشاكل التي مرت معهم خلال عملهم و بعض طرق، المعالجات لها.

 

في نهاية الدورة اعرب المشاركين  عن شكرهم لادارة التربية ممثلة بقسم التدريب و التاهيل و مدرب الدورة عن اقامة و تنظيم هذه الدورة.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - تنظيم دورات تدريبية لمعلمي ومعلمات مدارس الأساسي و الثانوي بوادي حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق