اخبار اليمن الان - أمير الكويت يهنئ الرئيس هادي بنجاح اتفاق الرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 7 نوفمبر 2019

كتب

# العربي - متابعات

تلقى  الرئيس رئيس الجمهورية،اليوم،برقية تهنئة من امير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، هنأه فيها بمناسبة توقيع .

وقال امير دولة الكويت في البرقية"يسرني ان اعرب لكم عن خالص التهنئة بمناسبة التوقيع على اتفاق الرياض بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي وذلك استجابة للدعوة الكريمة من خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية وبرعاية ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير بن عبدالعزيز".

واعرب امير دولة الكويت عن امله في ان يسهم هذا الاتفاق في تعزيز وحدة الصف والتوصل لحل الخلافات بما يعزز الامن والاستقرار في الجمهورية اليمنية..مشيداً بالدور الكبير والمساعي الحميدة التي قامت بها المملكة العربية السعودية الشقيقة في التقريب بين رؤية الجانبين والذي افضى للتوصل الى هذا الاتفاق البناء..متمنياً لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الصحة والعافية.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق