اخبار اليمن الان - مسؤولة بريطانية: اتفاق الرياض ثمرة العمل المخلص للسعودية والإمارات

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخميس 7 نوفمبر 2019

كتب

الرياض - # العربي

أشادت مسؤولة بريطانية بالجهود السعودية والإماراتية التي توجت باتفاق الرياض بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي.

 

 

وقالت إميلي ثوريمبري، وزيرة الخارجية في حكومة الظل البريطانية، إن السعودية والإمارات ركيزة الأمن والاستقرار في الخليج والمنطقة العربية.

 

 وأضافت أن " في الواقع هو ثمرة هذا الثقل والعمل المخلص لتحصين المنطقة العربية وخصوصاً والخليج ضد العبث الخارجي وفرض الأيدلوجيات الإرهابية المتطرفة.

 

 وتابعت وفق صحيفة "البيان" الصادرة اليوم الخميس - تابعها "#اليمن العربي" - "اليوم نستطيع أن نقول بيقين راسخ أن أزمة #اليمن في طريقها للحل، وأن ميليشيا # باتت أضعف أمام اتحاد اليمنيين في مواجهة مخططاتها ومؤامراتها، والمجتمع الدولي بالتأكيد يدعم اتفاق الرياض ويقدر للسعودية والإمارات تضحياتهما لفرض الأمن والاستقرار في #اليمن وقطع الطريق على #الحوثي وأخذ الشعب اليمني رهينة، نحن اليوم على أول طريق إعادة الاستقرار لليمن وبدء مرحلة الإعمار والبناء والتنمية، بعد نجاح جهود الحزم والعزم.

 

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - مسؤولة بريطانية: اتفاق الرياض ثمرة العمل المخلص للسعودية والإمارات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق