اخبار اليمن الان - مسؤولة بريطانية: اتفاق الرياض ثمرة العمل المخلص للسعودية والإمارات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 7 نوفمبر 2019

كتب

- # العربي

أشادت مسؤولة بريطانية بالجهود السعودية والإماراتية التي توجت باتفاق الرياض بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي.

 

 

وقالت إميلي ثوريمبري، وزيرة الخارجية في حكومة الظل البريطانية، إن السعودية والإمارات ركيزة الأمن والاستقرار في الخليج والمنطقة العربية.

 

 وأضافت أن " في الواقع هو ثمرة هذا الثقل والعمل المخلص لتحصين المنطقة العربية وخصوصاً الشرق الأوسط والخليج ضد العبث الخارجي وفرض الأيدلوجيات الإرهابية المتطرفة.

 

 وتابعت وفق صحيفة "البيان" الصادرة اليوم الخميس - تابعها "#اليمن العربي" - "اليوم نستطيع أن نقول بيقين راسخ أن أزمة #اليمن في طريقها للحل، وأن ميليشيا # باتت أضعف أمام اتحاد اليمنيين في مواجهة مخططاتها ومؤامراتها، والمجتمع الدولي بالتأكيد يدعم اتفاق الرياض ويقدر للسعودية والإمارات تضحياتهما لفرض الأمن والاستقرار في #اليمن وقطع الطريق على #الحوثي وأخذ الشعب اليمني رهينة، نحن اليوم على أول طريق إعادة الاستقرار لليمن وبدء مرحلة الإعمار والبناء والتنمية، بعد نجاح جهود الحزم والعزم.

 

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق