اخبار اليمن الان - الشعيبي: من الضالع إلى المخا هجمات حوثية لإحباط مفاعيل اتفاق الرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 7 نوفمبر 2019

كتب

- # العربي

أكد رئيس المركز الإعلامي  في الضالع النقيب ماجد الشعيبي، أن نفذوا هجمات من الضالع إلى المخا وذلك بهدف إحباط مفاعيل .

 

 

وأضاف الشعيبي في تصريحات - رصدها "#اليمن العربي" "تزامنا مع توقيع اتفاق الرياض شنت مليشيات # سلسلة هجمات على مواقع عدة في جبهة الضالع غير أن قواتنا الجنوبية المشتركة كانت لها بالمرصاد وكبدتها خسائر ثقيلة على المستوى البشري والعسكري".

 

وتابع "من الضالع إلى المخا شنت المليشيات هجمات صاروخية و جوية على عدة مواقع عسكرية ، غير أن دفاعات الجو في المخا كانت بالمرصاد لثلاثة صواريخ حوثية ومثلها ثلاث طائرات مسيرة وتم التصدي لكل هذه الهجمات العشوائية بنجاح مع وقع قليل من الاضرار المادية".

 

ومضى "وفي المحصلة تحاول مليشيات #الحوثي من خلال التصعيد العسكري في جبهتي الضالع والساحل الغربي انطلاقا من المخا إحباط مفاعيل اتفاق الرياض والعودة بكرة النار إلى الجبهات التي كانت قد شهدت هدواء نسبيا".

 

واختتم "في الضالع تحاول المليشيات الحوثية إحياء رميم أهدافها العسكرية التي كانت قد خسرتها في الايام القليلة الماضية ، على وقع تقدم القوات الجنوبية المشتركة في جبهة الفاخر ، حيث نجحت قواتنا في تحرير مساحة شاسعة في عمق محافظة اب".

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق