اخبار اليمن الان - الجوف.. قبائل دهم تتوعد الحوثيين

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخميس 7 نوفمبر 2019

كتب

متابعات_# العربي

شهدت مديرية خب والشغف في محافظة الجوف أمس الاربعاء حشدا قبليا كبير دعت اليه «قبيلة دهم» احدى اكبر القبائل اليمنية.

 

وأكد الحشد القبلي على مساندة الجيش الوطني في معركته ضد مليشيات # ومشروعها السلالي الطائفي والاصطفاف الى جانب القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور للانتصار للوطن وثوابته الوطنية.

 

وخلال كلمة ألقاها الشيخ هادي حمد بن غاليه باسم قبائل دهم بمناسبة إعادة تموضع لواء العز في محور الجوف الذي اقيم اليوم في مدنية اليتمة أكد للقيادة السياسية والعسكرية وقيادة لواء العز ممثلة بالعميد حمد الحزمي الوقوف الى جانب الجيش الوطني بكل ما اوتوا من امكانيات مادية ومعنوية.

 

وأضاف : سوف نتصدى للمليشيا الانقلابية ولن نقبل باجرامهم وهمجيتهم التي يمارسونها ضد ابناء الشعب اليمني ونؤكد اننا لن نخذل تضحيات الشهداء والجرحى ونحن قبائل ومشايخ دهم نجدد وقوفنا بجانب الجيش الوطني لمواجهة المليشيا في مختلف جبهات القتال وهم يسطرون اروع الملاحم البطوليه في ميادين الشرف والبطوله في تحرير ما تبقي من تراب هذا الوطن الغالي والتي لا تزال ترزح تحت وطاءة الانقلاب الكهنوتي.

 

وتابع : شباب دهم رهن اشارة الجيش الوطني وابنائنا سيشاركون هذا اللواء في معركته القادمة كما نشكر العربي بقيادة المملكة السعودية.

 

 ودعت كلمة قبيلة دهم قبائل #اليمن الى الاصطفاف والتوحد من اجل القضاء علي المشروع السلالي الايراني.

 

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - الجوف.. قبائل دهم تتوعد الحوثيين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق