اخبار اليمن الان - الدبيش يكشف السر وراء الهجوم #الحوثي في الدريهمي بالحديدة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخميس 7 نوفمبر 2019

كتب

- # العربي

كشف المتحدث باسم عمليات تحرير الساحل الغربي العقيد وضاح الدبيش، عن السر وراء الهجوم # بالدريهمي في الحديدة.

 

 

وقال الدبيش في تصريحات نشرتها صحيفة «» الصادرة اليوم الخميس - تابعها "#اليمن العربي" - " أن عناصر الميليشيات الحوثية شنت هجوماً عنيفاً من داخل مركز مديرية الدريهمي.

 

ورجح الدبيش أن يكون السر وراء الهجوم #الحوثي هو حصول عناصر الجماعة أخيراً على المؤن الغذائية واللوجستية عن طريق فرق الأمم المتحدة.

 

وأوضح أن قوات اللواء الثاني عمالقة، ولواء الزرانيق، صدت الهجوم الذي جاء غداة تلقي الجماعة هزيمة مدوية في الدريهمي نفسها، مشيراً إلى مقتل 19 عنصراً حوثياً وسقوط 34 جريحاً، بعد أن استمرت المعارك نحو 4 ساعات متتالية، استخدمت فيها شتى أنواع الأسلحة، وصولاً إلى المواجهة المباشرة من نقطة الصفر.

 

وبيّن الدبيش أن خسائر أمس تمثلت في سقوط 3 قتلى و6 جرحى، في حين أجبرت القوات المهاجمين على الفرار باتجاه مديرية الدريهمي حيث تتم محاصرتهم.

 

وكشف الدبيش عن أن القوات الحكومية أبلغت طاقم البعثة الأممية في الحديدة المكلف بمراقبة وقف إطلاق النار عن طريق ضباط الارتباط الموجودين على متن السفينة الأممية، عن هذه الخروق التي وصفوها بـ«الفاضحة» إلا أنه لم يتم تحريك أي ساكن، على حد قوله، شرق الدريهمي.

 

وغنمت القوات الحكومية – بحسب الدبيش - عربات حوثية ومدافع وأسلحة رشاشة، إضافة إلى دراجات نارية، كانت عناصر الجماعة استخدمتها ضمن الهجوم.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - الدبيش يكشف السر وراء الهجوم #الحوثي في الدريهمي بالحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق