اخبار اليمن الان - مراسلنا القوات المشتركة تعلن حالة الطوارئ في المخا بعد الهجوم #الحوثي

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء 6 نوفمبر 2019

كتب

# العربي

قال مراسل (#اليمن العربي) أن أعلنت حالة حالة الطوارئ في مدينة المخا غرب محافظة ، بعد هجوم بالصواريخ الباليستية شنته ميليشيا # الإنقلابية على المدينة .

 

وأضاف أن القوات المشتركة فرضت طوقاً على الموقع الذي تم إستهدافه، ومنعت إقتراب أي شخص أو حتى التصوير .

 

وقالت مصادر محلية في وقت سابق، أن ميليشيا #الحوثي الإنقلابية، إستهدفت مساء اليوم، مدينة المخا بالساحل الغربي لليمن، بصواريخ باليستية وطائرة مسيرة، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المدنيين حسبما أفادت مصادر محلية، وأخرى عسكرية .

 

وقالت المصادر، أن دفاعات الباتريوت التابعة لقوات العربي، تمكنت من إعتراض ثلاثة صواريخ ولكن أصابت مقر أطباء بلا حدود الواقع في مدينة المخاء .

 

وذكرت المصادر، أن الإستهداف أسفر عن سقوط ستة شهداء وسبعة جرحى كلهم من المدنيين، فيما هرعت سيارات الأسعاف والإطفاء لإحتواء الحريق الذي وصل إلى قرب مخازن للأسلحة .

 

لكن مصادر أخرى أشارت إلى أن الميليشيات أطلقت أربعة صواريخ باليستية تم إعتراض ثلاثة منها فيما أصاب الرابع مخزناً للأسلحة، مما أسفر عن سقوط شهداء وجرحى معظمهم من المدنيين .

 

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - مراسلنا القوات المشتركة تعلن حالة الطوارئ في المخا بعد الهجوم #الحوثي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق