اخبار اليمن الان - مراسلنا القوات المشتركة تعلن حالة الطوارئ في المخا بعد الهجوم #الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 6 نوفمبر 2019

كتب

# العربي

قال مراسل (#اليمن العربي) أن أعلنت حالة حالة الطوارئ في مدينة المخا غرب محافظة ، بعد هجوم بالصواريخ الباليستية شنته ميليشيا # الإنقلابية على المدينة .

 

وأضاف أن القوات المشتركة فرضت طوقاً على الموقع الذي تم إستهدافه، ومنعت إقتراب أي شخص أو حتى التصوير .

 

وقالت مصادر محلية في وقت سابق، أن ميليشيا #الحوثي الإنقلابية، إستهدفت مساء اليوم، مدينة المخا بالساحل الغربي لليمن، بصواريخ باليستية وطائرة مسيرة، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المدنيين حسبما أفادت مصادر محلية، وأخرى عسكرية .

 

وقالت المصادر، أن دفاعات الباتريوت التابعة لقوات العربي، تمكنت من إعتراض ثلاثة صواريخ ولكن أصابت مقر أطباء بلا حدود الواقع في مدينة المخاء .

 

وذكرت المصادر، أن الإستهداف أسفر عن سقوط ستة شهداء وسبعة جرحى كلهم من المدنيين، فيما هرعت سيارات الأسعاف والإطفاء لإحتواء الحريق الذي وصل إلى قرب مخازن للأسلحة .

 

لكن مصادر أخرى أشارت إلى أن الميليشيات أطلقت أربعة صواريخ باليستية تم إعتراض ثلاثة منها فيما أصاب الرابع مخزناً للأسلحة، مما أسفر عن سقوط شهداء وجرحى معظمهم من المدنيين .

 

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق