اخبار اليمن الان - شاهد .. الزبيدي يستقبل المواطنين الجنوبيين في الرياض

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء 6 نوفمبر 2019

كتب

# العربي

نشر نائب رئيس هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي، الشيخ، ، فيديو على حسابه في تويتر، لرئيس هيئة رئاسة المجلس، اللواء، عيدروس قاسم الزبيدي وهو يستقبل المواطنين في مقر إقامته بالمملكة العربية السعودية .

 

وقال الزبيدي في تعليقه على الفيديو "قبل دقائق سيدي الرئيس يستقبل بعض المواطنين في مقر إقامته في رياض الخير عاصمة مملكة السلام المملكة العربية السعودية" .

 

وأضاف "وتتقدم هذه الوردة غيداء زنقل لتهدي لوالدها عيدروس باقة من الورد وتنشد ( أفتخر إني أنا عيدروسي وافتخر أنا أن قائدي عيدروس )" .

 

ويظهر في الفيديو وجموع المواطنين حول اللواء عيدروس الزبيدي وذلك بعد يوم واحد من التوقيع على بين المجلس والحكومة اليمنية، وهو ما يؤكد إرتياح وسعادة المواطنين لهذا التوقيع .

 

قبل دقائق سيدي الرئيس يستقبل بعض المواطنين في مقر إقامته في رياض الخير عاصمة مملكة السلام المملكة العربية السعودية . وتتقدم هذه الوردة غيداء زنقل لتهدي لوالدها عيدروس باقة من الورد وتنشد ( أفتخر إني أنا عيدروسي وافتخر أنا أن قائدي عيدروس ) pic.twitter.com/CcovAYutr8— هاني بن بريك (@HaniBinbrek)

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - شاهد .. الزبيدي يستقبل المواطنين الجنوبيين في الرياض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق