اخبار اليمن الان - شاهد .. الزبيدي يستقبل المواطنين الجنوبيين في الرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 6 نوفمبر 2019

كتب

# العربي

نشر نائب رئيس هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي، الشيخ، ، فيديو على حسابه في تويتر، لرئيس هيئة رئاسة المجلس، اللواء، عيدروس قاسم الزبيدي وهو يستقبل المواطنين في مقر إقامته بالمملكة العربية السعودية .

 

وقال الزبيدي في تعليقه على الفيديو "قبل دقائق سيدي الرئيس يستقبل بعض المواطنين في مقر إقامته في رياض الخير عاصمة مملكة السلام المملكة العربية السعودية" .

 

وأضاف "وتتقدم هذه الوردة غيداء زنقل لتهدي لوالدها عيدروس باقة من الورد وتنشد ( أفتخر إني أنا عيدروسي وافتخر أنا أن قائدي عيدروس )" .

 

ويظهر في الفيديو وجموع المواطنين حول اللواء وذلك بعد يوم واحد من التوقيع على إتفاق بين المجلس والحكومة اليمنية، وهو ما يؤكد إرتياح وسعادة المواطنين لهذا التوقيع .

 

قبل دقائق سيدي الرئيس يستقبل بعض المواطنين في مقر إقامته في رياض الخير عاصمة مملكة السلام المملكة العربية السعودية . وتتقدم هذه الوردة غيداء زنقل لتهدي لوالدها عيدروس باقة من الورد وتنشد ( أفتخر إني أنا عيدروسي وافتخر أنا أن قائدي عيدروس ) pic.twitter.com/CcovAYutr8— هاني بن بريك (@HaniBinbrek) https://twitter.com/HaniBinbrek/status/1192076651926044673?ref_src=twsrc%5Etfw

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق