اخبار اليمن الان - تنفيذي مأرب يعلن موقفه من توقيع إتفاق الرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 6 نوفمبر 2019

كتب

متابعات_# العربي

أعلن المكتب التنفيذي لمحافظة ، مباركته لتوقيع بين الحكومة اليمنية والمجلس الإنتقالي الجنوبي، من اجل توحيد الصف الوطني لإنهاء الانقلاب ميليشيا # واستعادة الدولة ومؤسساتها.

 

جاء ذلك في إجتماع المكتب، اليوم الأربعاء، برئاسة وكيل المحافظة الدكتور، عبدربه مفتاح، بحضور وزير الاوقاف والإرشاد الدكتور احمد عطية .

 

وبحسب وكالة سبأ الحكومية، ثمن المكتب التنفيذي الجهود التي بذلتها القيادة السعودية من اجل راب الصدع اليمني والدعم الواسع الذي تقدمه للشعب اليمني والحكومة لمواجهة انقلاب مليشيا #الحوثي المدعومة من ايران واستعادة مؤسسات الدولة واعادة اعمار #اليمن.

 

وكان المجتمعون قد استمعوا الى تقرير الانجاز لمكتب الزراعة والري بالمحافظة قدمه المدير العام المهندس سيف الولص والذي تضمن الانجازات التي حققها المكتب خلال الاشهر الماضية من العام الجاري والصعوبات التي تواجه سير العمل ومقترحات الحلول والمعالجات من اجل الارتقاء بالقطاع الزراعي والحيواني بالمحافظة.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق