اخبار اليمن الان - قباطي يعرب عن تفاؤله بإتفاق الرياض

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء 6 نوفمبر 2019

كتب

# العربي

أعرب وزير السياحة، الدكتور، محمد قباطي، عن تفاؤله بإتفاق الرياض الذي قال أنه يمثل منعطف حاسم لهزيمة المشروع الإيراني في #اليمن .

 

وجاء ذلك في تعليق له بتويتر، على صور جمعت رئيس الجمهورية، وولي العهد السعودي، الأمير ، وولي عهد أبوظبي الشيخ، آل نهيان، ورئيس المجلس الإنتقالي عيدروس الزبيدي، ورئيس البرلمان، سلطان البركاني .

 

وقال الدكتور قباطي في تعليقه، "صور مفعمة بالتفاؤل بأن يكون منعطف حاسم لمواصلة الخطى لتحقيق أهداف صحوة الحزم والأمل وهزيمة مشروع إيران في #اليمن!" .

 

وأضاف "نتعشم تواصل دعم أشقائنا في الجزيرة والخليج بقيادة المملكة العربية السعودية والإنطلاق بثبات نحو مرحلة إعادة الإعمار والبناء في #اليمن الإتحادي الجديد!" .

 

ووقع البارحة، على إتفاق الرياض بين الحكومة اليمنية والمجلس الإنتقالي الجنوبي، بحضور والأمير محمد بن سلمان، والشيخ محمد بن زايد .

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - قباطي يعرب عن تفاؤله بإتفاق الرياض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق