اخبار اليمن الان - المالكي: اتفاق الرياض يوقف المخططات الفارسية في #اليمن

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء 6 نوفمبر 2019

كتب

كتبت- أماني عزام

قال الإعلامي السعودي سلمان المالكي، إن ضربة موجعة لكل من يريد باليمن وأهله الشر والفرقة والضياع، لافتًا إلى لن هذا الاتفاق الذي أتى برعاية سعودية وإماراتية بمثابة انتصار للشعب اليمني ضد أدوات الطغيان وأهل الفتن ومن يسيرون خلف المخططات الفارسية المجوسية التي تسعى ليل نهار لشق الصف العربي باستغلال أو استخدام بعض الخونة العرب.

 

 

وأوضح "المالكي" في تصريح خاص أن بعض قوى الشر تهدف إلى استهداف العروبة في بعض الأقطار العربية ولعل ما يحدث من انتفاضة ضد هذا المشروع الصفوي الذي يريد الشر بنا نحن العرب، تلك الانتفاضة في ولبنان لعلها تعمل على تعزيز الإرادة لإخواننا في # للوقوف صفاً واحداً أمام عميل الفرس # والذي يمثل خامنئي في #اليمن كما هو نصر الله في .

 

وأشار الإعلامي السعودي، إلى أن توقيع "اتفاق الرياض" التاريخي بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي بحضور ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير وولي عهد أبو ظبي الشيخ ، ليمثل اهتماماً بالغاً من قبل المملكة وحرصاً على وحدة واستقرار #اليمن كما ذكر ذلك سمو ولي العهد.

 

وتابع:" لا شك بأن هذا الاتفاق سوف يعمل على وقف التمدد الإيراني في #اليمن وتدارك الموقف بعد أن شهدنا كما ذكرت نتائج التوغل الإيراني في العراق ولبنان وانكشفت تلك الجرائم وطرق الفساد التي انتهجها هذا النظام المجرم ضد الشعوب العربية التي تنتفض هذه الأيام ضده وضد الخونة أولئك الذين يعملون على بيع أوطانهم من أجل مصالحهم الشخصية وعلى حساب القيم الوطنية".

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - المالكي: اتفاق الرياض يوقف المخططات الفارسية في #اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق