اخبار اليمن الان - صنعاء.. اعتداءات حوثية على المحلات التجارية بذريعة المولد

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء 6 نوفمبر 2019

6f1e1e2ba0.jpg
صنعاء.. اعتداءات حوثية على المحلات التجارية بذريعة المولد

كتب

متابعات_# العربي

اعتدت مليشيا # في العاصمة على عدد من المحال التجارية التي لم تضع شعارات الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف.

 

وذكر مصدر محلي أن أطقم مسلحة تابعة لمليشيا #الحوثي أعتدت أمس الثلاثاء على محلات تجارية بيع بالجملة ، وقامت بتحطيم واجهت تلك المحلات التجارية وتهشيم اللوحة الاعلانية الخاصة بها بذريعة عدم تركيب شعارات المولد النبوي .

 

و نقل موقع "الثورة نت" عن المصدر إن ألزموا بالقوة ملاك المنشآت والمحلات التجارية في العاصمة صنعاء بعمل الشعارات والزينة الخاصة بفعاليتهم السياسية المركزية تحت مسمى "المولد النبوي والتي ستقام في ميدان السبعين بأمانة العاصمة، بالإضافة إلى إقامتها لحفلين آخرين مركزيين في محافظتي ذمار وعمران.

 

وتابع المصدر، أن مليشيا #الحوثي الانقلابية تستغل هذه المناسبة الدينية لنهب مئات الملايين من التجار ورجال المال والأعمال، بينما اليمنيين يكابدون ظروفاً معيشية قاسية، نتيجة سياسة التجويع والنهب والابتزاز والفساد التي تمارسها الجماعة بحق الشعب اليمني منذ أربعة أعوام عقب انقلابه المسلح على السلطة في البلاد .

 

وكانت خصصت مليشيا #الحوثي المدعومة من إيران أكثر من 65 مليار ريال لإقامة أكثر من 700 فعالية طائفية لذات المناسبة العام الماضي.

 

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - صنعاء.. اعتداءات حوثية على المحلات التجارية بذريعة المولد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق