اخبار اليمن الان - تفاصيل.. كسر هجوم حوثي واسع في حيس جنوب الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 6 نوفمبر 2019

المقاومة

المقاومة

تفاصيل.. كسر هجوم حوثي واسع في حيس جنوب الحديدة

كتب

- # العربي

كشفت مصادر عسكرية، عن تفاصيل كسر هجوم حوثي واسع على مناطق في حيس بمحافظة الحديدة.

 

 

وفي التفاصيل، تمكنت من كسر هجوم واسع شنته مليشيات # الموالية لإيران ، على مواقع القوات في مديرية حيس جنوب محافظة الحديدة.

 

 وأفادت مصادر عسكرية ميدانية في حيس أن مجاميع كبيرة من مسلحو المليشيا شنت هجوماً واسعاً على مواقع القوات المشتركة شمال المديرية ، استمر لأكثر من ثلاث ساعات متواصلة مستخدمة الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والأسلحة الرشاشة.

 

 وذكرت المصادر أن هجوم المليشيات جاء بعد قيامها بحشد مجاميع مسلحة خلال اليومين الماضيين، قادمة من مدينة الجراحي ومن مثلث القهرة إلى المزارع والأودية القريبة من خطوط التماس شمال حيس.

 

 وأضافت المصادر أن إبطال القوات المشتركة تمكنوا من كسر الهجوم والتصدي لعناصر المليشيا ، وكبدتهم خسائر فادحة في العتاد والأرواح ، فيما لاذت بقية العناصر بالفرار.

 

 ويأتي هذا التصعيد ضمن سلسلة ضمن سلسلة الخروقات والإنتهاكات الحوثية للهدنة الأممية ، ولم تتوقف منذ التوقيع على إتفاقية السويد التي تتضمن وقفاً فورياً لإطلاق النار والعمليات العسكرية في الحديدة ، وهو ماولم تلتزم به المليشيات الحوثية.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق