اخبار اليمن الان - احتدام الصراع بين القيادات الحوثية في وزارة الصحة ومكاتبها بأمانة العاصمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 6 نوفمبر 2019

b732644b7c.jpg
احتدام الصراع بين القيادات الحوثية في وزارة الصحة ومكاتبها بأمانة العاصمة

كتب

# العربي ـ

قالت مصادر طبية إن مدير مكتب الصحة في أمانة العاصمة وعدداً من مدراء مكاتب الصحة في بعضمديريات الأمانة رفضوا الانصياع لقرار القيادي # طه المتوكل والمعين من قبل المليشيا وزيراً للصحة، بإيقاف التراخيص للصيدليات والعيادات والمنشآت الطبية.

 

وذكرت المصادر أن مدير مكتب الصحة في أمانة العاصمة مطهر المروني، يقوم بإصدار توجيهات لبعض مكاتب الصحة بمديريات أمانة العاصمة تسمح بتراخيص جديدة لفتح صيدليات وعيادات ومنشآت طبية في نطاقها.

 

وأشارت المصادر أن عدداً من مدراء مكاتب الصحة بمديريات الأمانة عقدوا اجتماعاً مع هيئاتهم الإدارية والتي أجمعت على السماح بإصدار تراخيص جديدة للصيدليات والعيادات والمنشآت الطبية في الأحياء والمناطق الواقعة في النطاق الجغرافي لمديرياتهم وتوريد رسومها لصناديق المديريات ذاتها.

 

يأتي ذلك رفضاً للقرار الذي أصدره وزير الصحة #الحوثي طه المتوكل في أغسطس الماضي بعد إغلاقه 8 منشآت طبية وصحية وإزالة اللوحات الخاصة بها وسحب التراخيص منها تحت إصلاح وضعها القانوني وإعادتها للمستوى المطلوب وفقاً للمعايير المحددة لها من قبل الوزارة.

 

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق