اخبار اليمن الان - صحيفة: اتفاق الرياض سينعكس إيجاباً على تطبيع الأوضاع بالمناطق المُحررة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 6 نوفمبر 2019

9422b18c3c.jpg
صحيفة: اتفاق الرياض سينعكس إيجاباً على تطبيع الأوضاع بالمناطق المُحررة

كتب

- # العربي

أكدت صحيفة خليجية، أن الأهم في "" التاريخي، بين الحكومة اليمنية ، والمجلس الانتقالي الجنوبي، محافظته على عروبة #اليمن، وإجهاضه المشاريع الدخيلة التي تستهدف النيل من الأمن القومي العربي والخليجي، وهو ما يعمل على تحقيقه " العربي لدعم الشرعية" بقيادة المملكة العربية السعودية في #اليمن منذ سنوات.

 

وأضافت صحيفة "الاتحاد" الصادرة اليوم الأربعاء - تابعها "#اليمن العربي"  -  أن #اليمن الذي ضاق ذرعاً بالصراعات الجانبية، أحوج ما يكون اليوم إلى هذا الاتفاق الذي ينهي كابوس الإرهاب الجاثم على صدره، ويعيد تفعيل مؤسسات الدولة لخدمة الشعب، ويؤسس لمرحلة جديدة من التعاون والشراكة..

 

وتابعت ومن المؤكد أيضاً أنه سينعكس إيجاباً على تطبيع الأوضاع في المناطق المحررة، وتسريع تحرير المناطق الخاضعة لسيطرة ميليشيا #، واستئناف عمليات التنمية والبناء.

 

وقالت في ختام افتتاحيتها إن الاتفاق التاريخي الذي تم برعاية خادم الحرمين الشريفين بن عبد العزيز، وحضور صاحب السمو الشيخ آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، وولي العهد السعودي الأمير ، والرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، يفرض على جميع الأطراف اليمنية تغيير منهجها، والابتعاد عن البحث عن المصالح الذاتية، والعمل الجاد لاستعادة #اليمن الذي يتسع لكل أبنائه.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق