اخبار اليمن الان - الحكومة اليمنية تعود إلى عدن خلال أسبوع بعد التوقيع على اتفاق الرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الحكومة اليمنية تعود إلى خلال أسبوعبعد التوقيع على

الأربعاء 6 نوفمبر 2019

19db75dc54.jpg
الحكومة اليمنية تعود إلى عدن خلال أسبوع بعد التوقيع على اتفاق الرياض

كتب

# العربي

أعلن المتحدث باسم الحكومة اليمنية، راجح بادي، اليوم الثلاثاء، أنها ستعود إلى عدن خلال أسبوع.

 

وقال بادي، في مداخلة مع قناة "العربية"، إن رئيس الجمهورية اليمني ، سيعود إلى عدن قريباً بعد تشكيل الحكومة الجديدة. وأضاف أن الحكومة الجديدة ستؤدي القسم أمام هادي في عدن.

 

وتمت اليوم مراسم التوقيع على "اتفاق الرياض" بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي، بحضور ولي العهد السعودي الأمير ، والرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، وولي عهد أبوظبي .

 

وإثر التوقيع، كتبت رئاسة مجلس الوزراء اليمني على حسابها في "تويتر": "الاتفاق التاريخي الذي رعته السعودية بقيادة بن عبد العزيز يهدف إلى تجاوز الأحداث الأخيرة في عدن".

 

وأضافت: "الاتفاق يهدف إلى تعزيز الشراكة ووحدة الصف الوطني في مواجهة "الانقلاب #" واستكمال استعادة الدولة في ضوء المرجعيات الثلاث المتوافق عليها محليا والمؤيدة دولياً".

 

بدوره، ثمّن وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، في تغريدة على حسابه في تويتر "الجهود الاستثنائية التي بذلتها السعودية في رعاية لقاءات جدة والرياض وما تمخض عنها من اتفاق يحقن دماء اليمنيين".

 

وأكد أن "الاتفاق يعزز وحدة الصف الوطني لاستعادة الدولة وإنهاء التدخل الإيراني ومكافحة الإرهاب".

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق