اخبار اليمن الان - ماذا قال تحالف القوى الوطنية الجنوبية عقب اتفاق الرياض؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء 5 نوفمبر 2019

عبدالجبار الاميري

عبدالجبار الاميري

ماذا قال تحالف القوى الوطنية الجنوبية عقب اتفاق الرياض؟

كتب

# العربي

عبر نائب رئيس تحالف القوى الوطنية الجنوبية الأمير عبدالجبار الاميري في تصريحات صحفية أدلى به لوسائل الاعلام عن إشادة تحالف القوى الوطنية الجنوبية باتفاق داعياً جميع الجنوبيين إلى الالتفاف حول الرئيس وقيادة برئاسة اللواء .

 

 

وقال الاميري لقد كان شرفاً لنا في قيادة تحالف القوى الوطنية الجنوبية أن حضرنا مراسم هذا الحفل التاريخي بدعوة كريمة من قيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة التي بذلت جهوداً عظيمة في سبيل توحيد الصفوف وانهاء النزاع والخروج بهذا الإتفاق التاريخي الذي أنصف الجميع وقدم مصلحة والشمال والمنطقة بكاملها على اي مصالح آنية وشخصية أخرى .

 

 

 

وقدم شكره وقيادة تحالف القوى الوطنية الجنوبية للمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقتين على كل ما بذلوه ويبذلوه في سبيل أمن واستقرار #اليمن والجنوب والمنطقة العربية .

 

كما قدم شكره وقيادة للرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية واللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي على حكمتهما وسعيهما لإطفاء نار الفتنة والتفرغ لمواجهة المليشيات الحوثية الإنقلابية المتمردة وإعادة بناء واعمار ما دمرته الحرب  وتطبيع الأوضاع وخدمة المواطنين في المناطق المحررة .

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق