اخبار اليمن الان - محلل سياسي لــ "" اتفاق الرياض فرصة تاريخية لاستعادة الدولة اليمنية

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 5 نوفمبر 2019

af9a84df80.jpg
محلل سياسي لــ

كتب

الشحات غريب

علق المحلل السياسي أنور الأشول على الذي تم توقيعه بين الحكومة والمجلس الإنتقالي الجنوبي.

 

 

وقال في تصريحات خاصة لــ "# العربي"، إن اتفاق الرياض فرصة تاريخية لاستعادة الدولة اليمنية المفقودة ومنح الشعب اليمني الصابر استراحة ليحضي بالأمن والاستقرار.

 

 

 

وأضاف الأشول بأن الأهم من توقيع الاتفاق هو حسن النوايا ورص الصفوف لاجتثاث الانقلابيين في كهدف استراتيجي لجميع اليمنيين، مالم تشهد الأيام القادمة تطور مفاجئ يعيدنا إلى المربع صفر خاصة وهناك من لا ينسجم مع الاتفاقية ويحاول العبث مابعد الاتفاق، وعلى دول أن تدرك ذلك جيدا وأحكام السيطرة على كل المكونات اليمنية.

 

 

يذكر أن مساعد الأمين العام المساعد، لهيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي، فضل الجعدي،  أكد أن هو بداية إعتراف إقليمي ودولي بالمجلس الإنتقالي.

 

 

وقال إن مخرجات هذا الاتفاق تصب لمصلحة قضيتنا الجنوبية ، مضيفاً أن اتفاقية الرياض هي بداية اعتراف دولي و إقليمي بالمجلس الانتقالي الجنوبي و العودة إلى دولتنا الجنوبية حتمية و الوفاء لدماء الشهداء واجب مقدس و الراية وجدت لترفرف في سماء الأمم المتحدة و لايمكن أن تنكس .

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - محلل سياسي لــ "" اتفاق الرياض فرصة تاريخية لاستعادة الدولة اليمنية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق