اخبار اليمن الان - الرئيس هادي يلتقي ولي العهد السعودي

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 5 نوفمبر 2019

4ca995c03d.jpg
الرئيس هادي يلتقي ولي العهد السعودي

كتب

# العربي

التقى رئيس الجمهورية، ، اليوم الثلاثاء، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي صاحب السمو الملكي الأمير بن عبدالعزيز آل سعود.

 

وحضر اللقاء، نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محس صالح، ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك وعدد من المسوؤلين، حيث جرى استعراض تطورات الأوضاع على الساحة اليمنية.

 

وثمن ولي العهد السعودي الجهود المبذولة للتوصل إلى بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي.

 

وجرى اليوم في قصر اليمامة بالعاصمة السعودية الرياض، التوقيع على بين الحكومة اليمنية والمجلس الإنتقالي بحضور رئيس الجمهورية، عبدربه منصور هادي، وولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان .

 

ووقع الإتفاقية عن جانب الحكومة، نائب رئيس الوزراء، الدكتور، سالم الخنبشي، وعن جانب الإنتقالي، عضو هيئة رئاسة المجلس، الدكتور، ناصر الخبجي .

 

ويؤسس الاتفاق، الذي رعته السعودية بين الأطراف المتحالفة ضد ميليشيات #، لمرحلة جديدة من التعاون والشراكة، وتوحيد الجهود للقضاء على الانقلاب واستئناف عمليات التنمية والبناء، خاصة في المحافظات المحررة جنوبي البلاد.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - الرئيس هادي يلتقي ولي العهد السعودي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق