اخبار اليمن الان - أمير الكويت يثمن جهود السعودية للوصول إلى إتفاق الرياض

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 5 نوفمبر 2019

أمير الكويت

ثمن امير الكويت، الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح، جهود المملكة العربية السعودية، في الوصول إلى الذي جرى توقيعه اليوم الثلاثاء، بين المجلس الإنتقالي الجنوبي والحكومة اليمنية .

 

جاء ذلك في برقية بعثها إلى خادم الحرمين الشريفين، بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة التوقیع على (إتفاق الریاض) .

 

كما ثمن أمير الكويت، جهود ولي العهد السعودي، الأمير، ، ونائب وزير الدفاع، الأمير خالد بن سلمان، والمساعي الحمیدة التي قامت بھا المملكة العربیة السعودیة الشقیقة في التقریب بین رؤى الجانبین والذي أفضى للتوصل إلى ھذا الإتفاق البناء الذي سیسھم بإذن الله تعالى بتوحید الصف لحل الخلافات وبما یحافظ على أمن واستقرار الجمھوریة الیمنیة الشقیقة .

 

وجرى اليوم في قصر اليمامة بالعاصمة السعودية الرياض، التوقيع على إتفاق الرياض بين الحكومة اليمنية والمجلس الإنتقالي بحضور رئيس الجمهورية، ، وولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان .

 

ووقع الإتفاقية عن جانب الحكومة، نائب رئيس الوزراء، الدكتور، سالم الخنبشي، وعن جانب الإنتقالي، عضو هيئة رئاسة المجلس، الدكتور، ناصر الخبجي .

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - أمير الكويت يثمن جهود السعودية للوصول إلى إتفاق الرياض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق