اخبار اليمن الان - شطارة ما جرى في الرياض اليوم يعد نصراً سياسياً للقضية الجنوبية

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 5 نوفمبر 2019

شطارة

شطارة

شطارة : ما جرى في الرياض اليوم يعد نصراً سياسياً للقضية الجنوبية

كتب

- # العربي

قال عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي، لطفي شطارة، أن ما جرى في الرياض اليوم من توقيع على إتفاق جدة اليوم بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي، يعد نصرا سياسيا للقضية الجنوبية .

 

وأكد في تصريح صحفي له، أن هذا الإنتصار حققه الانتقالي انتصارا لتضحيات أبناء ونضالهم منذ حرب ٩٤ وحتى اليوم .. معتبراً هذا الإتفاق إعلان واعتراف إقليمي ودولي بالانتقالي حاملا لقضية شعب الجنوب للحل النهائي وفقا للواقع الذي حققه شعب الجنوب بدماء أبناءه قبل وعقب حرب ٢٠١٥  .

 

وأضاف "وهذا الاعتراف والاتفاق تم مباركته من قبل الامم المتحدة عبر المبعوث الدولي إلى #اليمن مارتن جريفتس، الذي اعتبر ذلك خطوة نحو تحقيق السلام في المنطقة" .. مؤكداً أنه من اليوم أصبح الانتقالي القيادة التي سيتخاطب معها الإقليم والمجتمع الدولي فيما يتعلق بواقع ومستقبل الجنوب .

 

ودعا شطارة بهذا الصدد، بقايا الجنوبيين المناوئين للانتقالي أن يستغلوا الفرصة والعمل بصورة مشتركة مع الانتقالي وفقا لقواسم مشتركة لا تتجاوز إرادة شعب الجنوب في إستعادة دولته والتعايش بسلام مع الشمال ودول المنطقة والعالم .. لافتاً إلى أن الجنوب ٥ نوفمبر ٢٠١٩ ليس كما قبله لشعبه ومصير مستقبله السياسي.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - شطارة ما جرى في الرياض اليوم يعد نصراً سياسياً للقضية الجنوبية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق