اخبار اليمن الان - محمد بن زايد يصل الرياض لحضور توقيع اتفاق الرياض

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 5 نوفمبر 2019

وصل حاكم أبوظبي الشيخ إلى الرياض لحضور توقيع الاتفاق بين الحكومة اليمنية والانتقالي الجنوبي.

ويؤسس الاتفاق، الذي رعته السعودية بين الأطراف المتحالفة ضد ميليشيات #، لمرحلة جديدة من التعاون والشراكة، وتوحيد الجهود للقضاء على الانقلاب واستئناف عمليات التنمية والبناء، خاصة في المحافظات المحررة جنوبي البلاد.

من جانبه، قال عيدروس الزبيدي رئيس ، على موقع المجلس بالإنترنت: "نثق بشكل مطلق في حكمة خادم الحرمين وولي عهده الأمير ، ونائب وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان، لذلك كنا حريصين على نجاح وساطة المملكة وجهودها من أجل السلام".

وأضاف: نوقع اليوم على اتفاق عادل حافظنا فيه على ثوابتنا الوطنية.. من اليوم سيتم توجيه وتركيز الجهود العسكرية نحو لمحاربة ميليشيات #الحوثي، ولا شك أن تنفيذ سيمكننا من تحقيق انتصارات جديدة ضد التمدد الإيراني".

الزبيدي أضاف أن اتفاق الرياض يؤسس لمرحلة جديدة من التعاون والشراكة مع العربي (تحالف دعم في #) بقيادة المملكة.

وقال إن الاتفاق يهدف لبناء المؤسسات وتثبيت الأمن والاستقرار في بلادنا ورفع المعاناة عن شعبنا وكبح ميليشيات #الحوثي المدعومة من النظام الإيراني.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - محمد بن زايد يصل الرياض لحضور توقيع اتفاق الرياض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق