اخبار اليمن الان - أحمد بن فريد إتفاق الرياض هو أول وثيقة تضفي الشرعية على قضية الجنوب

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 5 نوفمبر 2019

أحمد بن فريد

أحمد بن فريد

أحمد بن فريد : إتفاق الرياض هو أول وثيقة تضفي الشرعية على قضية الجنوب

كتب

متابعات_# العربي

أكد رئيس دائرة العلاقات الخارجية للمجلس الإنتقالي الجنوبي في جنيف، أحمد عمر بن فريد، أن يعتبر أول وثيقة دولة تضفي على قضية وعلى هيئة سياسية جنوبية  وهي المجلس الإنتقالي .

 

وقال في تغريدة له بتويتر، "أن هذا المكسب السياسي يعتبر اهم بكثير من بنود الإتفاق، والتوقيع عليه بكل هذه الهيبة هو تأكيد لما ذكرت ويبقى على الجنوبيين أن يفهموا دورهم الإيجابي المطلوب في المرحلة القادمة" .

 

من المقرر أن يتم التوقيع رسميا، اليوم الثلاثاء، على بين الحكومة الشرعية اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي، برعاية خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز، وحضور الرئيس اليمني ، ورئيس .

 

وستشهد مراسم التوقيع حضور ولي عهد أبوظبي الشيخ ، وعدد من المسؤولين وسفراء الدول العربية والغربية.

 

ويؤسس الاتفاق، الذي رعته السعودية بين الأطراف المتحالفة ضد ميليشيات #، لمرحلة جديدة من التعاون والشراكة، وتوحيد الجهود للقضاء على الانقلاب واستئناف عمليات التنمية والبناء، خاصة في المحافظات المحررة جنوبي البلاد.

 

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - أحمد بن فريد إتفاق الرياض هو أول وثيقة تضفي الشرعية على قضية الجنوب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق