اخبار اليمن الان - الحوثيون وفصيل الإصلاح الموالي لقطر أبرز الخاسرين من اتفاق الرياض

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 5 نوفمبر 2019

الحوثيون وفصيل الإصلاح الموالي لقطر أبرز الخاسرين من اتفاق الرياض

كتب

# العربي ـ خاص:

قال خبراء إن الجهود السعودية تهدف للمحافظة على استقرار #اليمن و المحافظة على مكتسباته وذلك من خلال ايجاد حل سياسي يخدم المصلحة العامة و يصب في سبيل مكافحة التواجد الايراني.

 

وأضاف الخبراء أن اليمنيين أضاعوا من الفرص السياسية الكثير واتفاق الرياض فرصة أخرى تتاح لا يجب التفريط فيها فهيكلة مطلب سياسي وعسكري وتقويمها سيحصده الشعب في والشمال خيراً، لا مناص من إحسان النوايا وتقدير جهود الاشقاء في المملكة والإمارات

 

ولفتوا إلى أن #اليمن اليوم يبدأ صفحة جديدة تنطلق فيها عملية إعادة الإعمار وتحقيق الازدهار و التطوير بقيادة حكومة بها كفاءات سياسية و ٢٤ وزيرا عندهم خبرة و نزاهة و يشهد لهم بذلك.

 

وأكد الخبراء، أن مليشيا # أول وأكبر الخاسرين من الذين سيوحد الجهود لاستعادة ما تسيطر عليها، إضافة إلى فصيل حزب الموالي لقطر، والذي بدأ باكرا في التشكيك بالجهود التي تبذلها المملكة في هذا السياق.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - الحوثيون وفصيل الإصلاح الموالي لقطر أبرز الخاسرين من اتفاق الرياض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق