اخبار اليمن الان - مسؤولان: جهود سعودية مضنية ومواقف تاريخية بشأن اتفاق الرياض

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 5 نوفمبر 2019

السعودية

السعودية

مسؤولان: جهود سعودية مضنية ومواقف تاريخية بشأن اتفاق الرياض

كتب

الرياض - # العربي

تحدث مسؤلان عن الجهود السعودية المضنية التي عكست المواقف التاريخية للمملكة بالوقوف مع #اليمن حكومة وشعباً.

 

 

 

حيث أكد مستشار رئیس الجمھوریة رئیس مؤتمر الحراك الجنوبي، عضو مشاورات جنیف یاسین مكاوي في تصريح نشرته صحيفة «الوطن»، الصادرة اليوم الثلاثاء - تابعها "#اليمن العربي" أن الاتفاق الذي یعقد الیوم ھو خطوة متقدمة جدا تجاه إعادة المسار للطریق الصحیح، وتصویب الخلل والخلاف الذي حدث خلال الفترة الماضیة، لاستعادة الدولة وبناء مؤسساتھا.

 

 وأوضح أن أبرز عوامل نجاح الحوار ھو الدور السعودي من جمیع الأطراف، والجھود المضنیة والمتابعة الكبیرة التي قام بھا نائب وزیر الدفاع الأمیر خالد بن سلمان، الذي أسھم بشكل كبیر في تذلیل الصعوبات بناء على توجیھات ولي العھد الأمیر .

 

مواقف تاریخیة مع الیمن

 

وبین وزیر الأوقاف والإرشاد الیمني القاضي الدكتور أحمد عطیة في تصريح للصحيفة ذاتها أن الموقف الأخیر تجاه الیمن وتوحید صفوف الیمنیین خلف رئیس الجمھوریة عبدربھ منصور ھادي، ھو واحد من المواقف التاریخیة التي وقفت فیھا السعودیة حكومة وشعبا مع الیمن.

 

وأضاف: الیوم نبدأ مرحلة جدیدة في مواجھة تمدد وانقلاب میلیشیات # الإیرانیة، ونقدر ھذا الجھد الجبار، ولیس غریبا على بلاد الحرمین الشریفین حرصھا على إزالة كل المشاكل التي یتعرض لھا الیمن بسبب سیاسة إیران العدوانیة، ونأمل أن یلقى ھذا الاتفاق حسن النوایا والتنفیذ على أرض الواقع.

 

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - مسؤولان: جهود سعودية مضنية ومواقف تاريخية بشأن اتفاق الرياض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق